المجلس البلدي لبلدية الرياض يجتمع في دورته العادية

اجتمع المجلس البلدي لبلدية الرياض  المدعو بصفة شرعية طبقا لمقتضيات المادة 10 من الأمر القانوني رقم 87/289 المنظم للبلديات  وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر البلدية تحت رئاسة السيد/ الشيخ ولد معط عمدة البلدية  وبحضور سلطة الوصاية ممثلة في السيد/ بلاه ولد سيد محمد حاكم مقاطعة الرياض، وبحضور السادة المستشارون الموقعون أسفله.

العرض

  استجابة لرغبة المواطن الذي يتطلع إلى الإلمام بمعرفة الإنجازات التي تحققت في ظل هذه المأمورية وخاصة المهتمين بالشأن المحلي، وفاعلين في التنمية المحلية: من شركائنا في التنمية سواء على المستوي المحلي والدولي؛ وعليه قررنا تحيين خطة العمل السنوية 2018 من أجل إضافة تقرير عام يتتبع  مختلق إنجازات المأمورية بكل تفصيل وواقعية، وفي شتي مجالات التمنية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وعليه أدعوكم  للمصادقة على إدراج تقرير عام عن حصيلة الإنجازات للسنوات الخمس المنصرمة.

إن المجلس البلدي
 بعد الاستماع إلى المقر ناقش
هذه المداولة وصادق على

المادة الأولى: صادق المجلس البلدي على تحيين خطة العمل السنوية 2018 لإدراج تقرير عام عن حصيلة العمل البلدي طيلة الخمس (5) السنوات المنصرمة.

المادة 2: يكلف السيد العمدة طبقا لمقتضيات المادة 50 من الأمر القانوني رقم 87/289 المنظم للبلديات بتنفيذ وتطبيق هذه  المداولة التي ستعلن وتنشر كلما دعت الضرورة.

وقد صادق المجلس بالإجماع على كل المداولات المقدمة معربا عن ارتياحه لما تحقق حتى الآن من انجازات ومنوها بجو التفاهم والتجاوب الإيجابي السائد بين أعضائه وبالسياسة المالية الرشيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى