كلمة عمدة الرياض د.عبد الله ادريس 15-02-2019

عبر عمدة بلدية الرياض الدكتور عبد الله ولد محمد ولد إدريس، عن تحيته لساكنة بلدية الرياض بمناسبة العام الجديد، متمنيا أن تتحقق كل طموحاتهم وآمالهم خلال العام الحالي، مجددا شكره لكافة الساكنة على مشاركتهم في انتخاب المجلس البلدي الحالي.

وتعهد عمدة الرياض ببذل كل الجهود الممكنة من أجل خدمة السكان، وتحسين وتطوير ظروف حياة المواطنين، ومن أجل تكون هذه البلدية بلدية نموذجية.

وقال العمدة إن كل ذلك يتطلب مشاركة جميع المواطنين، داعيا إلى تعاونهم، والعمل معا على تنفيذ خطط البلدية، وتقديم مطالبهم الضرورية، ليكون كل ما تقوم به البلدية يخدم التنمية التشاركية، ويحقق الأخذ والعطاء المطلوب.

وأوضح عمدة الرياض أن البلدية لكل المواطنين، وأنها ستتطور وتتقدم بهم جميعا، وبدون تعاونهم لا يمكن أن تحقق البلدية أي شيء يذكر.

وقال الدكتور عبد الله ولد محمد ولد إدريس، إن أياديهم ممدودة للسكان وأن آذانهم صاغية وقلوبهم مفتوحة للتعاون من أجل تنمية المقاطعة، وتحسين ظروف سكانها، وتطوير الخدمات الاجتماعية من صحة وتعليم وبنى تحتية.

وشدد عمدة الرياض على ضرورة التجاوز عن أخطاء البشر، والعمل المستمر من أجل تقويم الأخطاء والتنبيه عليها في الوقت المناسب، وتوجيه البلدية من أجل القيام بالمسؤوليات الملقاة على عاتقها..

أشكركم، والسلام عليكم

زر الذهاب إلى الأعلى