لجنة النساء والشؤون الإجتماعية لجمعية المتميزين للوحدة والبناء تنظم يوما تطوعيا للتبرع بالدم

لجنة النساء والشؤون الإجتماعية لجمعية المتميزين للوحدة والبناء تنظم يوما تطوعيا للتبرع بالدم وذلك بالتعاون مع بلدية الرياض والمركز الوطني لنقل الدم وكان تحت شعار”دمك حياة لغيرك”وكان ذلك امام ثانوية الرياض،حضر الحفل عمدة الرياض د.عبدالله ادريس ونائبه الأول معط ول معط مولان والأمين العام للمجلس الشبابي الإستشاري لبلدية الرياض السيد عبدالله سيدي ومسؤول الإعلام بالمجلس بالإضافة الى مدير الناشر لوكالة الرياض الإخبارية الإعلامي مصطفى حمود وجمع كبير من المتبرعين والمثقفين والمدونين وبعض الساكنة بالرياض.
رئيس الجمعية سيد محمود الطالب شكر كل المتعاونيين معه في هذا اليوم وقال انه يدخل في إطار تشجيع العمل التطوعي بالمقاطعة بالإضافة الى مساهمته الكبرى في إنقاذ الروح البشرية ،كما شكر كل الذي حضروا والمتبرعين ،مؤكد على مواصلة هذا العمل.
عمدة الرياض هو ايضا تبرع بالدم وصرح للقنوات بتصريح قال فيه”نشكر جمعية المتميزين على هذا الدور المهم الذي يدخل في العمل الإنساني النبيل ونحن في البلدية سنتعاون معها وهذا اليوم الذي نتبرع فيه الأن سيكون يوما محليا تخلده البلدية كل سنة “.
واضاف للتبرع أهمية كبرى وقيمة سامية حيث ينقذ البشرية وعمل إنساني ووطني وحضري ويمثل فعل لا مثيل له ومما منا إلا مشروع للجروح او النزيف او الحوادث ..وعلينا التبرع جميعا.
المتحدثة بإسم النساء شكرت الحضور ومثمنة هذا اليوم وكل من ساهم في نجاحه من قريب او بعيد ،داعية الجميع الى التبرع بإعتباره المشترك الأدمي وإستشعار للقيم الروحية والإنسانية .

ويتواصل العمل التطوعي والإنساني..الرياض في الريادة وشبابها الإنساني.

زر الذهاب إلى الأعلى