والي نواكشوط الجنوبية يشرف على تنصيب عمدة بلدية الرياض

أشرف والي نواكشوط الجنوبية السيد إنيانك جبريل، اليوم الأربعاء، على تنصيب عمدة بلدية الرياض المنتخب السيد عبد الله ولد محمدو ولد إدريس من حزب (الإنصاف).
وخلال عملية التنصيب تم انتخاب نواب العمدة الخمسة، وهم على التوالي: النائب الأول: السيد سي مامادو عبدالرحمن من حزب (التحالف من أجل العدالة والديمقراطية/ حركة التجديد)، النائب الثاني: السيد عبدو بيبات من حزب (الإنصاف)، النائب الثالث: السيد محمد عبدالله الكوري من حزب (تواصل)، النائب الرابع: السيدة مام جارا من حزب (الإنصاف)، النائب الخامس: السيد عمر اعبيد من حزب (الإنصاف).
وقد عبر السيد الوالي عن ارتياحه لسير عملية التنصيب والأجواء الودية التي جرت فيها هذه العملية، كما دعا المجلس البلدي للعمل بروح الفريق وتناسي المواقف السياسية لأجل تحقيق الأهداف التنموية للمقاطعة.
وأضاف بأن أبواب الإدارة مفتوحة أمام الجميع للعمل على حل كافة المشاكل التي قد تعترض سير العمل مهنئا العمدة المنتخب والمجلس البلدي الجديد.
من جانبه عبر عمدة بلدية الرياض عن كامل شكره للنساء والشباب ورؤساء الأحياء الذين عملوا على تحقيق هذا الفوز، مضيفا بأن البلدية مفتوحة أمام كافة المواطنين بغض النظر عن انتمائهم السياسي.
وأشاد بالإنجازات المهمة التي شهدتها البلدية مؤخرا، حيث وصلت نسبة تغطية المياه في المقاطعة إلى 80% بالإضافة لخدمات الكهرباء، كما شهدت مقاطعة الرياض بناء أكبر مركز للتكوين المهني في البلاد وهو ما يجسد حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على تحقيق الرفاهية لساكنة البلدية.
وأضاف أن الحكومة قامت بالعديد من التدخلات في الجانب الاجتماعي خاصة بالنسبة للطبقات الأكثر هشاشة من تحويلات نقدية وتأمين للأسر المتعففة.
جرى حفل التنصيب بحضور السلطات الإدارية والعسكرية في المقاطعة.
زر الذهاب إلى الأعلى