السيد العمدة يفتتح فضاء العالمية للرياضة universal cleb متعددة الاستخدامات

أشرف عمدة بلدية الرياض رفقة مدير الرياضة الجماهيرية والمدير الجهوي للثقافة والشباب والرياضة المدرسية بالإشراف، مساء اليوم الأربعاء 2024/01/05، على افتتاح فضاء العالمية للرياضة universal cleb متعددة الاستخدامات الذي يأتي كمبادرة من شخصية من شباب يخدم الوطن أين ماحل وأرتحل.
بدأت الفكرة من الدكتور زينب بنت عبدمولانة الملقبة النوها التي طرحتها علي أخوها المهندس الحسن ولد عبدمولانة الذي بدأ بتنفيذها بمعية عمر ولد عيدمولانة، وبدأو في تجسيدها علي أرض الواقع.
ويعتبر هذا النوع من المشاريع يساهم بقوة في ترقية الأنشطة البدنية والرياضية وله دور في المجال الاقتصادي والتنموي للمقاطعة.
نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الفضاء المتميز الذي له دور كبير في تنمية المقاطعة والبلد ككل بما ينفع الناس ويمكث في الأرض
أرفع لهم القبعة ونشد على أياديهم ولمثل هذا فاليعمل العاملون.
تميز حفل التدشين بحضور عمدة بلدية الرياض ومدير الرياضة الجماهيرية والمدير الجهوي للثقافة والشباب والرياضة بولاية انواكشوط الجنوبية ومفتش الثقافة والشباب والرياضة بالرياض والأمين للعصبة الجهوية لكرة القدم وبعض أعضاء المجلس البلدي ورئيسة الفرع رقم 3 لحزب الإنصاف وممثلي منظمات المجتمع المدني ورؤساء الجمعيات الثقافية والرياضية بالإضافة إلى مدير شركة أفله وبعض رجال الأعمال وبعض المؤطرين الرياضيين وبعض الأطر والفاعلين وجمع غفير من عشاق الثقافة والرياضة.
زر الذهاب إلى الأعلى